تصريحات غاضبة من توخيل بعد تعادل تشيلسي بسبب إصابات كورونا

كتب : هشام كمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 07:46 م

shareicon

مشاركه

أبدى الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي غضبه الشديد بعد تعادل فريقه أمام ولفرهامبتون اليوم، وذلك بسبب عدم تأجيل المباراة لوجود العديد من إصابات كورونا داخل البلوز.

وقال توخيل في تصريحات لبي بي سي بعد المباراة:" لا أعرف إذا كان يمكن تأجيل المباراة، ولكننا كنا نعاني في التحضير للمباراة، لأن هناك العديد من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا في الأيام الماضية، وسافرنا معًا لمدة ثلاث ساعات، وتناولنا العشاء معًا".

وأضاف:" اللاعبون كانوا يشعرون بالقلق لأنهم كانوا في نفس الحافلة معًا وتناولوا العشاء معًا، ولكن من الواضح أن هذا لم يكن كافيًا من أجل تأجيل المباراة، وكان علينا لعب المباراة، ولكن لا يمكنني أن أطلب 100% من اللاعبين، لأن الأمر غير متعلق بالتركيز، لأنه لا يمكنك فعل ذلك وأنت غير هادئ".

وواصل توخيل:" اليوم في الثامنة والنصف صباحًا طرقوا الباب علينا وطلبوا مننا القيام بمسحة جديدة ولم نكن نعلم بذلك، وكان علينا إيقاظ اللاعبين الذي كانوا يريدون الحصول على وقت أكبر من النوم".

وأخيرًا قال:" أنا لا أهتم بالمباريات المقبلة، ولكن مهتم بالمسحات القادمة وصحة اللاعبين، اليوم كوفاسيتش شارك لمدة 30 دقيقة بعد يوم واحد من خروجه من العزل لمدة 10 أيام".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وبفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.