ليفربول في مهمة خاصة ضد توتنهام من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 05 مايو 2024 09:26 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يخوض ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره توتنهام هوتسبير في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح ليفربول في مباراة اليوم والتي تقام على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز بالأرض والجماهير في مواجهة توتنهام هوتسبير الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ليفربول ضد توتنهام

يطمح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر مباراتين وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وتعادل ليفربول في آخر ظهور له مع وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول بهدفين دون مقابل أمام إيفرتون في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي. 

يأمل النجم المصري محمد صلاح في قيادة ليفربول إلى العودة لسكة الانتصارات والابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت به خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول في تصريحات صحفية قبل لقاء توتنهام أنه تم حل موضوع المشادة التي حدثت بينه وبين محمد صلاح نجم الفريق بشكل كامل.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بعد خوض 35 مباراة في المقابل يتواجد توتنهام في المركز السادس برصيد 60 نقطة.