ميسي يُحلق بعيدًا .. رقم قياسي غير مسبوق لنجم إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 05 مايو 2024 12:33 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي لعبته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه إنتر ميامي في الدوري الأمريكي حيث سجل فجر اليوم رقم قياسي جديد غير مسبوق في الدوري الأمريكي.

إنتر ميامي بقيادة ميسي اكتسح نظيره نيويورك ريد بولز في المباراة التي جمعت بين الفريقين فجر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنتيجة 6- 2 في مباراة بدت وكأنها طرف واحد في كثير من الأحيان حيث أمطر إنتر ميامي شباك نيويورك ريد بولز بالأهداف.

رقم قياسي جديد لـ ميسي

وشهدت المباراة تألق ميسي الذي حقق رقم قياسي غير مسبوق في الدوري الأمريكي حيث أصبح أول لاعب في تاريخ المباراة يحرز هدفًا ويصنع 5 أهداف أخرى خلال مباراة واحدة. 

كما سجل ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا حيث صنع الأهداف الـ 5 خلال شوط واحد فقط في أول مباراة من نوعها في تاريخ الدوري الأمريكي
وأحرز أهداف إنتر ميامي لويس سواريز، رفيق ميسي في السابق خط هجوم برشلونة الإسباني والذي أحرز 3 أهداف فيما تمكن ماتياس روخاس من تسجيل هدفين في مقابل هدف وحيد دخل شباك فريق ميسي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء. 
 
ويحتل إنتر ميامي حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة. 

واستطاع ميسي خلال 6 مباريات متتالية خاضها في صفوفه فريقه إنتر ميامي أن يصنع ويسجل. 

نال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل، وذلك للمرة الأولى منذ انتقاله إلى صفوف النادي الذي ينافس في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.