الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا في الدوري

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 06 مايو 2024 08:56 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والجونة

الأهلي والجونة

يكثف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء في الدوري.

ويخوض الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الإثنين وبعدها يدخل اللاعبون المشاركون في مباراة الاتحاد السكندري في معسكر مغلق استعدادًا لخوض المباراة.

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصحيح مساره في الدوري والتقدم في جدول الترتيب والمنافسة على التتويج باللقب.

وفي آخر ظهور له حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الجونة بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما  أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد خوض 13 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة من أجل التقدم سريًعا في جدول ترتيب الدوري المصري والعودة للمنافسة على الصدارة. 

 كما يسعى الأهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات مع اقتراب المواجهة القوية التي سيخوضها ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يطمح في التتويج باللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.