الأهلي في مواجهة نارية ضد الهلال بـ كلاسيكو الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 06 مايو 2024 09:42 ص

shareicon

مشاركه

الهلال ضد أهلي جدة

الهلال ضد أهلي جدة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي ضد الهلال والتي تقام ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري السعودي يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة كعادة اللقاء التي تجمع الفريقين في الكلاسيكو.

الأهلي يتحدى الهلال

يتسلح الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بالأرض والجمهور في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في الثأر من الهلال الذي ألحق به هزيمة كبيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتي حسمها الزعيم بنتيجة 3-1.

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالمركز الثالث في الدوري السعودي والذي يتواجد فيه حاليًا برصيد 55 نقطة عن مطاردة التعاون من أجل الحصول على مقعد في البطولات الآسيوية.

و حقق فريق أهلي جدة في آخر ظهور له الفوز بأربعة أهداق مقابل هدف على ضمك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مهمة الأهلي في الكلاسيكو اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام الهلال الذي يواصل أدائه القوي من أجل الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة حيث يطمح في تحقيق الفوز اليوم على الهلال والاقتراب من الحسم المبكر للقب دوري روشن.