معلق وموعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وطريقة المشاهدة مجانا

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 06 مايو 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء 7-5-2024، وذلك في إطار مباريات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "شامبيونزليج" للموسم الجاري.

ويأمل بوروسيا دورتموند في مواصلة التفوق والوصول إلى المباراة النهائية، بعد أن نجح في تحقيق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب بألمانيا بهدف دون رد.

أما باريس سيخوض المباراة من أجل تحقيق انتصارًا يمكنه من الوصول إلى ملعب ويمبلي الذي سيحتضن اللقاء النهائي في انتظار الفائز من موقعة بايرن ميونخ وريال مدريد.

ويتسلح باريس بنجومه بقيادة كيليان مبابي وأيضًا جماهيره وملعبه "حديقة الأمراء" من أجل تحقيق فوز يساعده على بلوغ المباراة النهائية، على أمل التتويج باللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ومعلقين المباراة.  

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 على ملعب حديقة الأمراء، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والتاسعة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

تم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 من قبل شبكة قنوات بي إن سبورتس، من أجل نقل ومشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

طريقة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على الإنترنت

يمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على قناة beIN Sports HD 1+2 إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي.