دوايت يورك: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي

كتب : صلاح أبو زيد

الإثنين، 06 مايو 2024 07:18 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف دوايت يورك أسطورة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي السابق إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الحالي أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقال دوايت يورك في تصريحات تليفزيونية: "بالنسبة لنهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 1999 فكانت لحظة تاريخية بالنسبة لي وكانت أهم مباراة لهذا الجيل بأكمله بعد الفوز بالبطولة بهدف قاتل في الثواني الأخيرة، وكانت مباراة ملحمية بين اليونايتد وبايرن ميونخ الألماني".

وتابع: "آندى كول صديقي المفضل وأرتبط بعلاقات قوية مع كل جيلي في اليونايتد وكانت أفضل لحظات مسيرتي الكروية حينما لعبت بجوار كول"

وأكمل: "آندى كول من أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي، لقد كان كابوسا للمنافسين". 

وأدرف: "رحيل السير أليكس فيرجسون تسبب في مشاكل فريق مانشستر يونايتد الحالية ، اليونايتد أنفق أكثر من مليار دولار على الانتقالات لكنه يفتقر للتفكير الإداري الجيد".

وقال: "زين الدين زيدان هو المدرب الأنسب لعودة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج الإنجليزية والأوروبية، واليونايتد لم يتأثر جماهيريا بسبب تطور جاره السيتي وسيطرته على الألقاب في المواسم الأخيرة". 

طالع أيضًا:

إيما هايز تودع تشيلسي رسميًا وسط احتفالات من اللاعبات

وادي دجلة يؤجل إقالة شيلين بوسين لبعد نهائي كأس مصر للكرة النسائية

وذكر: "ليفربول يحتاج خلال الفترة المقبلة لمدرب لديه شغف بعد رحيل يورجن كلوب ، وإذا رحل محمد صلاح مع كلوب بنهاية الموسم سيكونا على رأس اهتمامات الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل". 

وأتم: "محمد صلاح يظل من أفضل اللاعبين في تاريخ "بريميرليج" والجماهير الإنجليزية ستكون سعيدة إذا استمر صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل". 

وأضاف: "لا يمكن توقع الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، وحظوظ كافة الفرق متساوية لحصد الكأس". 

واختتم: "أتمنى عودة جادون سانشو مرة أخرى والحصول على فرصة ثانية مع مانشستر يونايتد فهو لاعب رائع وشاب وكنت أتمنى أن ألعب بجوار لاعب مثله حينما كنت مع اليونايتد".