قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

كتب : محمد نور

الإثنين، 06 مايو 2024 09:43 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة. من المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في تمام السابعة مساءً.

تأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة لفريق الأهلي في مسعاه لتحسين وضعه في جدول الترتيب والسعي للفوز في المباريات المؤجلة للصعود لصدارة الدوري والحفاظ على اللقب المحلي. كما يسعى الفريق للتتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد التأهل إلى المباراة النهائية حيث سيواجه الترجي التونسي.

وجائت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة- محمد هاني– عمر كمال – كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا – امام عاشور – رضا سليم – أفشة - كريم نيدفيد- كريستو – حسين الشحات

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

بالنسبة للنادي الأهلي، يتبقى له سبع مباريات مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، وفي حالة الفوز في هذه المباريات، سيتمكن من التقدم إلى صدارة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ستقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السابعة مساءً غدًا، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة تعد مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

في آخر ظهور للأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، حقق الأهلي فوزًا بنتيجة 3-0 على فريق الجونة، حيث سجل إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا الأهداف. بالمقابل، فاز الاتحاد السكندري على فريق بلدية المحلة بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة.

في جدول ترتيب الدوري، يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة بعد خوض 13 مباراة، حيث حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين، وسجل لاعبو الفريق 29 هدفًا واستقبلوا 14 هدفًا.

بالمقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات، ويلتقي فريق النادي الأهلي بفريق الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز. ستقام المباراة في تمام السابعة مساءً غدًا الثلاثاء.