عودة الدوري المصري .. 5 مواجهات قوية في افتتاح الجولة السابعة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

يشهد الدوري المصري بعد عودته من التوقف لانشغال منتخب مصر بكأس العرب، 5 مواجهات قوية في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الممتاز الذي يتصدره الأهلي برصيد 18 نقطة.

ويفتتح فاركو الجولة السابعة عندما يواجه المصري على ستاد برج العرب، في تمام الساعة الثالثة عصرا، بمباراة يديرها تحكيميا محمود البنا، فيما سيكون مصطفى عثمان هو حكما للـ VAR.

ويسعى فاركو تحت قيادة مجدي عبد العاطي، لمواصلة الصحوة، بعدما نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل توقف الدوري، رفعته إلى المركز السابع برصيد 9 نقاط، متخطيًا بدايته السيئة والتي تعرض فيها لثلاث هزائم متتالية.

ويدخل المصري البورسعيدي المباراة ويسعى للحفاظ على سجله خالي من الهزائم، بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 2 وتعادل في 4، ليتواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وفي الخامسة والنصف، وتحت قيادة تحكيمية لـ محمد سلامة، يستضيف غزل المحلة على ملعبه ووسط جمهوره، نادي البنك الأهلي.

ويأمل محمد عودة في استعادة نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاثة الأخيرة، حيث تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، وخسر أمام الأهلي 3-2، ثم عاد وتعادل سلبيًا أمام الإسماعيلي.

يحتل المحلة المركز السادس برصيد 9 نقاط، من تحقيق فوزين و3 تعادلات وهزيمة، فيما يدخل البنك الأهلي مُحققا فوزا في الجولة السادسة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

ويواصل البنك الأهلي تألقه هذا الموسم تحت قيادة خالد جلال، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وخسارتين.

وفي نفس التوقيت، سيواجه الجونة على ملعبه ستاد خالد بشارة نظيره إنبي، في مواجهة سيديرها تحكيميًا محمود ناجي.

يدخل إنبي المباراة بفوز في الجولة السادسة أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدفا، فيما حقق الجونة فوزا هاما على إيسترن كومباني بهدفين نظيفين بعد خسارة ثقيلة في الجولة الخامسة أمام المصري بثلاثية نظيفة.

ويتساوى الفريقين في الرصيد من النقاط 7، إلا أن إنبي متفوقا في عدد الأهداف المُسجلة بالإضافة إلى أنه يتبقى له مباراة مؤجلة أمام بيراميدز.

وحقق إنبي والجونة هذا الموسم بالدوري المصري، انتصارين، وتعادلا كل منهم في مباراة، فيما خسر إنبي مباراتين بينما خسر الجونة 3 مباريات.

وفي تمام الثامنة مساءا، تُقام مواجهتين، الأولى تجمع بين مصر للمقاصة وإيسترن كومباني، يُديرها تحكيميًا سيد شعبان، على ستاد الكلية الحربية،  والمواجهة الثانية ستجمع بين الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، يُديرها تحكيميا محمد عادل.