الجهاز الفني للأهلي يراجع ركلة جزاء كريم فؤاد على كورة بلس (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:01 م

shareicon

مشاركه

مباراة الأهلي والاتحاد

مباراة الأهلي والاتحاد

راجع الجهاز الفني للنادي الأهلي ركلة الجزاء المحتسبة للفريق خلال مباراة الاتحاد التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع.

وشهدت الدقيقة 62 تدخل قوي من مصطفى إبراهيم لمحاولة مرور كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري ليسقط الأخير ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء.

وخلال مراجعة الحكم لـ ركلة الجزاء عبر تقنية الفيديو، ظهر الجهاز الفني للنادي الأهلي وهو يتابع اللقطة عبر البث المباشر للمباراة على "كورة بلس".

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

أضاف محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الرابع في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 65 من علامة الجزاء نفذها محمود كهربا بتسديدة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

قلص بنيامين بواتينج الفارق لصالح الاتحاد السكندري في مرمى الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع.

وجاء الهدف بالدقيقة 58 بعد كرة عرضية من أحمد عادل من جهة اليمين قابلها بنيامين بواتينج بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وعزز عمر كمال عبد الواحد تقدم الأهلي بهدف ثالث بالدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من عمر كمال من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار ارتطمت بأسفل العارضة وسكنت يسار المرمى.

وسجل المغربي رضا سليم هدف الأهلي الثاني في شباك المهدي سليمان في الدقيقة 33 بعد تمريرة من وسام أبو علي تصل الكرة إلى رضا سليم الذي سدد كرة بباطن القدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وافتتح وسام أبو علي التسجيل لصالح النادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع.

وجاء الهدف بالدقيقة 28 من عمر علامة الجزاء، التي احتسبها حكم المباراة بعد إعاقة واضحة من هشام صلاح لمحاولة مرور عمر كمال يسار منطقة الجزاء، ليسددها وسام صاروخية سكنت الزاوية العليا اليمنى للمرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - حسين الشحات.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمود الزنفلي - محمود متولي - كهربا - كريستو - أفشة - كريم نيدفيد - موديست - كريم فؤاد - أحمد نبيل كوكا.

طالع أيضًا:

إصابة دنيا ناصر بقطع كامل في الرباط الصليبي وغضروف الركبة

كاف يُخطر الزمالك بطاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح - سيف تقا - مصطفى إبراهيم - كريم الديب.

خط الوسط: مورو ساليفو - عمر الوحش - عبدالغني محمد - أحمد عيد - خالد الغندور.

خط الهجوم: مابولولو.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

عمر صلاح - محمود شبانة - ناصر ناصر - إسلام أبوسليمة - شريف رضا - عمرو صالح - أحمد عادل ميسي - بنجامين بواتنج - فان ديرك.