رقم سلبي يطارد بايرن مونخ قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:26 ص

shareicon

مشاركه

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة النارية التي يخوضها فريق ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضد نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم سلبي يطارد بايرن مونخ

ويطمح بايرن ميونخ في التخلص من رقم سلبي يطارده قبل مواجهة ريال مدريد الليلة في موقعة الحسم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها ضد ريال مدريد تعادل في مواجهتين في تعرض للهزيمة في 6 لقاءات أخرى.

الأرقام تشير إلى أن ريال مدريد خاض ضد بايرن موينخ قبل مباراة اليوم 27 لقاء حقق الفريق الألماني الفوز في 12 منها في حين حسم الفريق الملكي لصالحه 11 مواجهة فيما تعادل الفريقين في 4 مباريات. 

موقعة الليلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة بحثًا عن الحسم المؤجل حيث يطمح كلا الفريقين في حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية .

وانتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حل فيها ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.  

وتويج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ  36 لقب في تاريخه، ويطمح في أن يتخطى بايرن ميونخ ليضرب موعدًا في نهائي دوري الأبطال والاقتراب من حسم البطولة القارية.