مكافأة خيالية في انتظار ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:54 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

ينتظر نادي ريال مدريد مكافأة ضخمة "ثلاثية" وفقًا لما كشفته تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، وذلك رغم أنه لم يتسلم لقب الدوري الإسباني الذي حسمه بالفعل في الجولة الماضية، حيث سيقوم بذلك الأحد المقبل في الفالديبيباس.

ريال مدريد يعلم بالفعل أنه سيتعين عليه توفير مكان في متحفه من أجل الكأس التي فاز بها مؤخرًا (لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه)، والذي من شأنه جلب مكافأة مالية للميرنجي ونجومه.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" فإن الجائزة الكبرى التي ستأتي إذا تمكنوا من تكرار الشيء نفسه مع دوري أبطال أوروبا، إذا نجحوا في عبور عقبة بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية في لندن.

المكافأة التي ينتظرها ريال مدريد قد تصل إلى 1.4 مليون يورو لكل لاعب، أي أكثر من 500 ألف يورو من تكلفة الفوز بالثنائية، مصحوبة أيضًا بكأس السوبر الإسباني، وذلك في حال تكرر إنجاز موسم 2021 - 2022.

فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني 2020 ، الذي أقيم بدون جماهير لمدة نصف الموسم بسبب فيروس كورونا، وحينها اتفق قادة النادي الأبيض واللاعبون على تخفيض الرواتب بنسبة عشرين بالمئة، ما يعني أن اللقب ليس له مكافأة.

الدوري الإسباني تبلغ قيمته 53 مليون يورو

الفوز بالليجا سيعني أن ريال مدريد سيحصل على مبلغ يقارب 53 مليون يورو لهذا السبب. وهو مبلغ يخضع لعدة عوامل. وبطبيعة الحال، سيتم توزيع الأموال على المواسم الأربعة المقبلة.

إن وصول دوري أبطال أوروبا جديد إلى تاريخ مدريد سيجلب معه وصول مبلغ يصل إلى حوالي 150 مليون يورو ستضاف إلى المكافآت الخاصة باللاعبين والفريق.

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة  في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

موقعة الليلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة بحثًا عن الحسم المؤجل حيث يطمح كلا الفريقين في حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية .

وانتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حل فيها ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2. 

وتوج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ  36 لقب في تاريخه، ويطمح في أن يتخطى بايرن ميونخ ليضرب موعدًا في نهائي دوري الأبطال والاقتراب من حسم البطولة القارية.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ

وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض لقاء بايرن ميونخ، تواجد تيبو كورتوا، الذي عاد مؤخرًا للمشاركة بعد تعافيه من إصابته الطويلة.

كما تواجد جميع لاعبي ريال مدريد، فيما عدا النمساوي دافيد ألابا المصاب بقطع في الرباط الصليبي في مطلع الموسم الجاري.

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - كيبا.

في خط الدفاع: داني كارفخال - ميليتاو - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنتوني روديجر - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - فيدي فالفيردي - تشواميني - داني سيبايوس  - أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز.

تشكيل ريال مدريد المتوقع على ضوء قائمة الميرنجي السابقة، يستعرضه موقع "كورة بلس" في السطور التالية: 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

 

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: جوشوا كيميتش - دي ليخت - إيريك داير - نصير مزراوي.

الوسط: ليون جورتسكا - لايمر - توماس مولر.

الهجوم: هاري كين - جمال موسيالا - ليروي ساني.