الزمالك ينتظر - اتحاد العاصمة: المحكمة الرياضية من حقها تأجيل نهائي الكونفدرالية (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 08 مايو 2024 02:23 م

shareicon

مشاركه

اتحاد العاصمة الجزائري

اتحاد العاصمة الجزائري

قال توفيق قريشي، المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، إن المحكمة الرياضية "كاس" من حقها أن تُصدر قرار بتأجيل نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وكانت أزمة قد نشبت بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي أدت إلى عدم خوض الفريق الجزائري لمباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان في الدور نصف النهائي من الكونفدرالية.

أزمة نهائي الكونفدرالية

بعدها قرر اتحاد العاصمة اللجوء إلى المحكمة الرياضية بعد قرار كاف باعتباره خاسرًا، فيما حجز نهضة بركان بطاقة التأهل إلى الدور النهائي ليواجه الزمالك الذي وصل إلى النهائي بعد أن تخطى عقبة دريمز الغاني.

ونشرت تقارير صحفية في الجزائر يوم أمس الثلاثاء أن اتحاد العاصمة طلب من كاف تأجيل نهائي الكونفدرالية والذي سيجمع الزمالك ونهضة بركان لحين حسم الأمور من جانب المحكمة الرياضية.

ومن جانبه قال توفيق قريشي، المدير الرياضي في النادي الجزائري من خلال تصريحات خاصة لـ كورة بلس اليوم الأربعاء : "المحكمة الرياضية وافقت على قبول شكوى اتحاد العاصمة فى الأحداث الأخيرة المتلعقة بمباراة نهضة بركان."

وأضاف : "المحكمة الرياضية هي المنوطة بتأجيل نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ونحن في اتحاد العاصمة لدينا تفاؤل في أن المحكمة الرياضية سوف تصدر قرار في صالحنا."

موعد نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو على أن تكون العودة يوم الأحد الموافق 19 مايو في ستاد القاهرة.
مباراة الذهاب في المغرب سوف تقام عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على أن تقام مباراة العودة في القاهرة عند الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.