راكيتيتش: أتمنى انضمام مودريتش للدوري السعودي.. وسالم الدوسري الأفضل

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 08 مايو 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

مودريتش - راكيتيتش

مودريتش - راكيتيتش

تمنى الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم فريق الشباب، انتقال مواطنه لوكا مودريتش أسطورة ريال مدريد الإسباني، إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال راكيتيتش في حوار أجراه مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "انتقال مودريتش للدوري السعودي محتمل، لمَ لا، هذا اللاعب دائمًا أتمنى له التوفيق وأراه كأخ أكبر، لعبنا سويًا أكثر من 13 عامًا، حققنا إنجازات بقميص المنتخب الكرواتي".

وتابع: "إذا قرر مودريتش الانتقال أتمنى أن يأتي إلى الدوري السعودي وبالتحديد فريقي الشباب، لدعمه هنا وستكون خطوة جيدة له وللدوري السعودي".

وسئل راكيتيتش عن اللاعب الذي لفت نظره في الدوري السعودي خارج ناديه، رد قائلا: "هناك أكثر من اسم في الدوري السعودي خصوصًا لاعبي نادي الهلال وأغلبهم يشاركون كأساسيين في المنتخب السعودي الأول، واللاعب الأبرز هو قائد المنتخب السعودي سالم الدوسري، لاعب بارز يمتلك إمكانات عالية ويعد أفضل لاعب سعودي في الدوري".

كما أشاد اللاعب الكرواتي، بالفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، مشيرا إلى أنه من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، "لاعب خرافي سعدت جدا بقراره اللعب في الدوري السعودي، لاعب يتمناه أي فريق يكون في صفوفه أتمنى له التوفيق، صحيح كان بيننا صراع خلال مباريات الكلاسيكو، وأنا أعرفه جيدًا".

وعن الإصابة التي تعرض لها مؤخا وأبعدته عن مباريات الشباب، علّق قائلا: "أولاً وقبل كل شيء أنا مستاء جدًا لعدم مشاركتي مع الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، كنت أتمنى أن أكون مع زملائي اللاعبين في الملعب، خاصة أمام الاتحاد، لكن سأبذل قصارى جهدي لأكون جاهزًا 100في المئة، وأعود إلى الملعب في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "الشباب يتطور بصورة ملحوظة وأتمنى أن نواصل على سكة الانتصارات، وأن تتخذ الإدارة القرارات الصحيحة في فترة الانتقالات الصيفية، لكي نبدأ بداية قوية في الموسم المقبل وهدفنا أن نكون من أندية المقدمة في الدوري".

وأتم: "أعد جماهير نادي الشباب بالعمل الجاد لمساعدة زملائي اللاعبين من أجل تحقيق أفضل النتائج والحصول على أفضل مركز في سلم الترتيب وسنتطور خطوة بخطوة، تفكيرنا ليس في البطولات الآن، بل أن يتطور الفريق من مباراة إلى أخرى ومن ثم حصد الذهب ومن جهتي سأساعد الفريق".