مصدر لـ"كورة بلس": الزمالك يعرض على ساسي العودة في الصيف المقبل

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:10 م

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

استطلع مسئولو نادي الزمالك رأي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الدحيل القطري، بشأن العودة للفريق الأبيض في بداية الموسم المقبل في ظل منع النادي من القيد لفترتي انتقالات.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ"كورة بلس" أن عرض النادي على ساسي فكرة العودة مرة أخرى، جاء في ضوء الاتصالات التي أجراها مسئولو القلعة البيضاء باللاعب لحل أزمة مستحقاته.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حكم لساسي بـ650 ألف يورو، بعدما تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض وطلب الحصول على مليون يورو.

وأكد اللاعب التونسي في شكواه إن الزمالك قام بخصم 400 ألف يورو منه لأسباب غير عادلة، وجاء الخصم  لغيابه عن التدريبات رغم أن اللائحة الخاصة بالنادي لا تنص على هذه العقوبة بالقيمة المالية ليحصل على حكما من الفيفا في النهاية بتغريم الزمالك ما يقرب من 650 ألف يورو، عبارة عن 400 ألف يورو مستحقات تم الإقرار بها اللاعب و250 ألف يورو كتعويض.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لاقناع ساسي بالحل الودي بين الطرفين في ظل العلاقة الجيدة التي تربط اللاعب بالزمالك وجمهوره، على أن يسدد النادي الأبيض مبلغ 400 ألف يورو فقط للاعب ويتنازل اللاعب عن التعويض المقدر بـ250 ألف يورو.