Morning Plus حلقة 20 سبتمبر 2022

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

يستعرض "كورة بلس" حلقة جديدة من حلقات مورنينج بلس، حيث يُقدم كورة بلس نشرة إخبارية خاصة تشمل العديد من الأخبار الخاصة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي، فضلا عن التطرق للحديث عن "ترند" السوشيال ميديا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتصدر الريال ترند تويتر في الوقت الحالي، نظرا لما قدمه الفريق الإسباني من بداية قوية هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث حقق 6 انتصارات من أصل 6 وجمع 18 نقطة، الأمر الذي جعل الفريق الملكي مميزا في بدايته تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

وفي سياق متصل، وعلى المستوى المحلي يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد فوزه ذهابا بهدفين دون رد في الكاميرون.

جارسيا يفتح ملف كلاسيكو اتحاد جدة

دفاع أهلي جدة الأقوى في دوري يلو

وفي المقابل، يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حيث تخطى الفريق التونسي عقبة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

حلقة اليوم بعنوان: "تريند "الريال" يتصدر تويتر.. الزمالك يستأنف تدريباته لمواجهة إيلكت التشادي اليوم و48 ساعة تحسم احتراف محمود علاء في الإمارات" حيث يكشف كورة بلس العديد من الأخبار المحلية، وكان أبرزها، تعيين خوان كارلوس جاريدو مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، في الموسم الجديد حسبما أعلن المدرب بنفسه في فيديو نشره عبر حسابه الخاص.

وتعاقد الإسماعيلي مع أكثر من صفقة قوية خلال الميركاتو الجاري، في ظل رغبة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في الظهور بشكل مُختلف عن الموسم الماضي الذي شهد تراجعا في نتائج الفريق.