ديسايي ينصح مبابي بالانتقال إلى الدوري السعودي وتجاهل ريال مدريد

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:38 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

نصح الأسطورة الفرنسية، مارسيل ديسايي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، برفض الانتقال إلى ريال مدريد والانضمام إلى نادٍ سعودي بدلًا من ذلك.

وارتبط مبابي منذ فترة طويلة بالانتقال إلى ريال مدريد، ومن المفترض على نطاق واسع أن عملية الانتقال ستتم أخيرًا هذا الصيف، بعد فترة باريس سان جيرمان شهدت تسجيل المهاجم الفرنسي 255 هدفًا و306 مباراة.

توقع دوسايي أن مبابي يمكن أن يحصل ما يصل إلى 350 مليون يورو في الموسم الواحد إذا كان على استعداد للانضمام إلى كريستيانو رونالدو وساديو ماني في الدوري السعودي.

أبدى نادي الهلال اهتمامًا في الماضي، وشهد قبول عرض بقيمة 300 مليون يورو، في الصيف الماضي قبل أن يرفض مبابي العرض.

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد 0 - 0 بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. بداية المباراة

تشكيل بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حافلة مكشوفة من إدارة المحلة للاعبين من أجل الاحتفال في الشوارع بالصعود للممتاز "صور"

 

وفي تصريحات لموقع "فوت ميركاتو، قال دوسايي، "أوصي مبابي بالانتقال إلى قارة أخرى، لست متأكدًا من أن مدريد هي المكان المثالي بالنسبة له، كما قلنا، هناك فينيسيوس جونيور على اليسار، وهناك لاعبون موهوبون مثل جود بيلينجهام. فهو لن يكون النجم بلا منازع هناك، وهو ما يريده لا يريد أن يقول أين سيلعب".

وأكمل: "إذا نظرنا إلى الناحية المادية في كرة القدم سيحصل على 350 مليون يورو سنويًا في السعودية، عد إلى أوروبا في الموسم المقبل موسم كأس العالم 2026 بعد عام واحد سيكون عمرك 26 عامًا ونصف فقط، وستكون قد لعبت كرة القدم، لأن ما الذي يريده مبابي أن يلعب كرة القدم، هذا ما أشعر به كرجل أعمال".

وأتم: "الدوري السعودي تنافسي والملاعب ممتلئة والقنوات تتابع المباريات، السعودية ترغب في ترويج كرة القدم مثل قطر في 2005 كنت أحد النجوم هناك".