خوان ماتا: محمد صلاح لاعب رائع.. وقد عانيت كثيرا عندما واجهته

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 09 مايو 2024 01:00 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد خوان ماتا نجم منتخب إسبانيا وفرق تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق وفيسيل كوبي الحالي، أن محمد صلاح لاعب ليفربول لاعب رائع وحقق العديد من الإنجازات على مستوى الأندية والمنتخب.

وقال ماتا خلال تصريحات عبر برنامج "رقم 10" عن الرحيل عن تشيلسي: "قدمت مواسم رائعة مع تشيلسي واستمتعت كثيرا وفزت بدوري الأبطال وبريميرليج لكن كان هناك ظروف سيئة يمر بها النادي فضلا عن قلة الدقائق التي كنت أشارك بها".

وأكمل: "علاقتي مع جوزيه مورينيو جيدة وكانت أحد أهم النجوم الذين لعبت تحت قيادته ولذلك أقيم تجربتي مع اليونايتد وتشيلسي بأنها جيدة.. سجلت أهدافا حاسمة مع فريق مانشستر يونايتد وخضت مباريات مهمة". 

وواصل: "احترم كثيرا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر وهو لاعب رائع وحقق العديد من الإنجازات وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب". 

وأردف: "هناك العديد من المدربين الذين أثروا في مسيرتي الفنية وأبرزهم ديل بوسكي مع منتخب اسبانيا وأيضا أوناي إيمري و رافا بينيتز و رونالد كومان وغيرهم من العديد من المدربين الآخرين".

وتايع: "تشيلسي ومانشستر يونايتد يحتاجان قرارات صائبة للعودة مجددا للمنافسة على الألقاب ولكنهما فريقان كبيران يمتلكان لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل كبير". 

واختتم: "تعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة لمانشستر يونايتد أمام ليفربول، مانشستر سيتي المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم وسعيد جدا لما يقدمه ميكيل اًرتيتا مع أرسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات رائعة".