كل المعلومات عن مباريات الأربعاء والخميس بدوري الأمم الأوروبية

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 08:47 م

shareicon

مشاركه

دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية

بدأت فترة التوقف الدولي، أمس الإثنين، بحيث تبدأ منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية يوم الأربعاء، كما تقام عدة مباريات يونم الخميس والجمعة والسبت ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وفي السطور التالية "Kora Plus"  يقدم إليكم كل المعلومات عن مباريات الأربعاء والخميس في دوري الأمم الأوروبية.

يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022

إسكتلندا وأوكرانيا تقام المباراة على ملعب هاميدن بارك وهي مؤجلة من الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى لفرق التصنيف الثاني في تمام الساعة 20:45.

يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 

كازاخستان وروسيا البيضاء على ملعب أستانا آرينا وهي من الجولة الخامسة بمنافسات المجموعة الثالثة لمنتخبات التصنيف الثالث، في تمام الساعة 16:00.

لاتفيا ومولدوفا على ملعب سكونتو ستاديوم ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الرابع، في تمام الساعة 18:00.

فرنسا والنمسا على ملعب فرنسا ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الأول، في تمام الساعة 20:45، في تمام الساعة 20:45.

المنتخب الفرنسي يعلن قائمته لدوري الأمم الأوروبية

يويفا يراهن على 4 لاعبات قبل انطلاق الأمم الأوروبية

بولندا وهولندا على الاستاد الوطني في وارسو ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة لفرق التصنيف الأول، في تمام الساعة 20:45.

ليتوانيا وجزر فارو على ستاد LFF ستاديوم ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الثالث، في تمام الساعة 20:45.

تركيا ولوكسمبورج على ملعب باشاك شهير فاتح تريم في منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الثالث، في تمام الساعة 20:45.

ليشتنشتاين وأندورا في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الرابع، في تمام الساعة 20:45.

سلوفاكيا أمام إذربيجان في الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة لمنتخبات التصنيف الثالث، في تمام الساعة 20:45.

كرواتيا أمام الدنمارك في الجولة الخامسة على ستاد ستاديون بولود بالمجموعة الأولى لمنتخبات التصنيف الأول، في تمام الساعة 20:45.

بلجيكا أمام ويلز في الجولة الخامسة تلى سناد الملك بودوان بالمجموعة الرابعة لمنتخبات التصنيف الأول، في تمام الساعة 20:45.