Morning Plus | الزمالك يعلن تعاقده رسميًا مع نبيل عماد دونجا قادمًا من بيراميدز والكاف يقرر رفع القيمة المالية لبطل دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع "كورة بلس" عدد من البرامج المتنوعة والخاصة لمشاهديه، لإطلاعهم على أبرز وأهم الأحداث المحلية والعالمية على مدار اليوم في كافة البطولات والمسابقات.

برنامج Morning Plus اليوم يستعرض أبرز الأخبار المحلية الخاصة والعالمية وأبرز التريندات.

وعلم "كورة بلس" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع شرطا للموافقة على رحيل سيف جعفر لاعب الوسط الشاب على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الحالية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن فيريرا لن يمانع إعارة سيف جعفر حال حسم التعاقد مع لاعب وسط جديد في الفترة الحالية في ظل التعاقد مع نبيل دونجا لاعب وسط ببراميدز.

كما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"،زيادة قيمة الجوائز المالية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية.

حيث تقرر زيادة القمية المالية لمجموع جوائز دوري الأبطال إلى 17,6 مليون دولار بدلا من 12,5 مليون دولار،  بحيث يحصل البطل على 3,5 مليون دولار والوصيف على مليون و750 ألف دولار والخاسران في نصف النهائي يحصل كل منهما على مليون دولار مع زيادة قيمة جوائز الفرق التي تصل إلى الدور ربع النهائي إلى 800 ألف دولار.