حسين لبيب يُعلق على استقبال بعثة الزمالك في المغرب قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية

الخميس، 09 مايو 2024 09:22 م

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

أشاد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالاستقبال الذي وجده الفريق في المغرب، عقب وصوله اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي بمدينة بركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طالع أيضا:

عبد الواحد السيد يشيد باستقبال نادي نهضة بركان لبعثة الزمالك

عبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي صنع اسمي.. ونواجه صعوبات كثيرة

وكان الزمالك سافر إلى المغرب اليوم الخميس، استعدادا للنهائي المنتظر، حيث ترأس البعثة التي سافرت بطائرة خاصة، حسين لبيب رئيس النادي.

وقال لبيب في تصريحات للإعلام المغربي، عقب وصول البعثة البيضاء، إلى المغرب: "وجدنا استقبالا مميزا من المسئولين في المغرب".

وأضاف رئيس الزمالك: "نتوقع أن تكون المباراة جيدة بين الفريقين، وإن شاء الله الأفضل سيفوز".

وأتم: "نشكر الأخوة والأصدقاء المغاربة على هذا الاستقبال".

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم  قائمة الزمالك كلاً من : 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.