فرصة ذهبية من رينارد للوجوه الجديدة في المنتخب السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 22 سبتمبر 2022 12:37 م

shareicon

مشاركه

رينارد

رينارد

قرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لللمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منح فرصة ذهبية للوجوه الجديدة في قائمة الأخضر للمعسكر  الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم.

وتضم قائمة "الأخضر" 4 لاعبين استدعوا دوليا للمرة الأولى، هم رياض شراحيلي لاعب وسط الفيصلي، ونواف العقيدي حارس مرمى النصر، وأحمد بامسعود ظهير أيسر الاتحاد، وعوض الناشري لاعب وسط الاتحاد.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رينارد يدرس بالتشاور مع جهازه الفني المعاون منح جميع الوجوه الجديدة من اللاعبين، عددا كافيا من الدقائق خلال المباراتين الوديتين أمام الإكوادور وأمريكا، وسيخوضهما بأكبر عدد من اللاعبين، لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة منهما.

وأشارت "الرياضية" إلى أن رينارد يرغب في التعرف على مستوى الرباعي على الصعيد الدولي، وتحديد إمكانية الاستفادة منهم في بطولة كأس العالم 2022 المقبلة.

ومن المقرر، أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الإكوادوري غدًا، الجمعة، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، قبل أن يواجه أمريكا يوم الثلاثاء المقبل، على الملعب ذاته.

وواصل المنتخب السعودي مساء أمس، الأربعاء، تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في مدينة أليكانتي الإسبانية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

ويختتم الأخضر اليوم الخميس استعداداته للمباراة الودية، بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساء بتوقيت إسبانيا على "ملعب منتجع لافينكا".