لاعبات ألباستي يستقبلن المصرية سارة عصام بممر خاص واحتفالات .. فيديو

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 22 سبتمبر 2022 07:40 م

shareicon

مشاركه

جانب من تقديم سارة عصام لوسائل الإعلام

جانب من تقديم سارة عصام لوسائل الإعلام

قامت لاعبات ألباستي الإسباني لكرة القدم، بعمل ممر خاص للاعبة المصرية سارة عصام، للاحتفال بها في أول مران بها مع الفريق اليوم، فور الإعلان عن انضمامها رسميًا قادمة من صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

 

 

أعلن نادي ألباسيتي بالومبي، إتمام تعاقده مع لاعبة منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي سارة عصام، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى 3 سنوات يبدأ من الميركاتو الصيفي الحالي، بعد اجتياز اللاعبة الفحوصات والكشف الطبي خلال الساعات الماضية.
وأتم النادي الإسباني تعاقده مع اللاعبة المصرية صاحبة الثلاثة وعشرون عامًا، والتى تلعب في مركزي المهاجم الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، لتعزيز صفوف الفريق بصفقات مميزة وسوبر خلال الفترة الحالية، في ظل رحلة سعيه للصعود إلى الدوري الممتاز الإسباني من جديد.
ومن جانبه أعربت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري والمسئولة عن ملف الكرة النسائية، عن سعادتها باستمرار المصرية سارة عصام في تجربتها الاحترافية وانتقالها لمرحلة جديدة في الدوري الإسباني مع نادي ألباستي.
وقالت عضو اتحاد الكرة، أنها تدعم كل اللاعبات وتشجعهن على الاحتراف الأوروبي من أجل اكتساب خبرات جديدة والاحتكاك بمستويات أعلى في اللعبة للتطوير من مستواهن.
وأشار محمد كمال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية، أن انتقال سارة عصام من ستوك سيتي الإنجليزي، إلى فريق ألباسيتي الإسباني سيساهم بشكل كبير، في تغيير مسار اللاعبة كرويًا مما يعود بالنفع على منتخب مصر، وكرة القدم النسائية المصرية مستقبًلا.