ظروف صادمة لمنتخب بوتان قبل مواجهة سيدات السعودية "صور"

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 22 سبتمبر 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

لاعبات منتخب بوتان

لاعبات منتخب بوتان

تلقى منتخب سيدات بوتان لكرة القدم، خسارته من بنجلاديش بنتيجة 5-0 وذلك في نصف نهائي كأس جنوب أسيا 2022، وقبل أيام من مباراتهن أمام المنتخب السعودي النسائي.


وظهرت لاعبات منتخب بوتان، في ظروف صعبة وملعب متهالك خلال مباراتهن مع بنجلاديش حيث ظهرت أثار الطين والنجيلة على أقدامهن وملابسهن بسبب سوء أرضية الملعب ومعاناتهن من الملعب المتهالك.


تفاعلت الجماهير المشجعة لمنتخب بوتان، مع تلك المشاهد والظروف التي خاضت فيها اللاعبات المباراة، وأعربوا في تعليقاتهن عن فخرهن باللاعبات وفرحتهن بالتأهل لأول مرة في التاريخ لنصف نهائي كأس أسيا رغم الهزيمة.


ومن المنتظر، أن يواجه منتخب سيدات كرة القدم السعودي، بوتان، بمباراتين وديتين دوليتين في الرابع والعشرين والثامن والعشرين من سبتمبر الجاري وذلك من أجل الدخول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشكل رسمي.


ومن جانبه أشارت مونيكا ستاب المدير الفني للسعودية، إلى أن منتخب بوتان النسائي بدأ مشواره منذ أكثر من عشرة أعوام، لذا يمتلك خبرة كبيرة على مستوى اللعب دوليًا، والاحتكاك سيُسھم إيجابًا في تحقيق أھداف المنتخب السعودي والتي رسمها الجهاز الفني منذ يومه الأول مع  السيّدات.