بونوتشي: مَن يسخر مِن لاعبي إيطاليا ليس لديه عقل

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 22 سبتمبر 2022 09:05 م

shareicon

مشاركه

بونوتشي

بونوتشي

طالب المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الجماهير الإيطالية بدعم المنتخب في مواجهته أمام منتخب إنجلترا في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب إيطاليا نظيره الإنجليزي غدًا، الجمعة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأول.

وتحدث ليوناردو بونوتشي في تصريحات لشبكة "Rai Spots" العالمية: "مواجهتنا أمام إنجلترا ستكون مهمة بالنسبة لنا من أجل تحديد موقعنا بين كبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي".

واستمر بونوتشي: "نحن الآن في بداية إنشاء جيل جديد للمنتخب الإيطالي، وسيكون من المهم بالنسبة لنا أن نحدد موقعنا بين الكبار ونقيم أنفسنا بالشكل الصحيح".

وانتقل للحديث عن وضع المنتخب الإيطالي وسخط الجماهير، ليؤكد بونوتشي: "نحن نشعر بجماهير إيطاليا وحزنها الكبير، عدم التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي سيبقى جرحًا مفتوحًا حتى المونديال القادم".

وأكمل بونوتشي تصريحاته: "ننتظر دعم الجماهير في الوقت الحالي ومساندة اللاعبين من أجل بناء جيل جديد لمنتخب إيطاليا في أسرع وقت ممكن، نطلب منهم ذلك".

واختتم بونوتشي تصريحاته بالرد على من يسخر من لاعبي إيطاليا: "كل شخص يسخر من لاعبي منتخب إيطاليا ليس لديه عقل، هم أبطال آخر بطولة يورو وأثبتوا كفائتهم بالفعل".

ويتصدر منتخب المجر جدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما يمتلك منتخب ألمانيا ست نقاط، وإيطاليا خمس نقاط في المركز الثالث، بينما يأتي منتخب إنجلترا أخيرًا بنقطتين.