تشكيل مصر المتوقع أمام النيجر اليوم.. محمد صلاح يقود الهجوم

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح مع منتخب مصر

محمد صلاح مع منتخب مصر

يواجه منتخب مصر نظيره النيجر، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، وديًا، خلال المعسكر المغلق الذي يُقام حاليًا في الإسكندرية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، التي تم تأجيلها لتنطلق في 2024.

بدأ معسكر منتخب مصر في الإسكندرية على مرحلتين بدأت الأولى من 13 وحتى 17 سبتمبر الجاري، ثم المرحلة الثانية منذ يوم الإثنين الماضي بضم جميع اللاعبين المحليين والمحترفين المُختارين للانضمام لقائمة منتخب مصر، على أن يُختتم معسكره الحالي بمواجهة مالاوي وديًا الثلاثاء المقبل.

أقرأ ايضًا

فيتوريا: أعد بتأهل مصر لكأس العالم 2026

أحمد حجازي: نحاول البناء مع فيتوريا ومحمد صلاح يضيف للجميع

استقر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة الودية أمام النيجر اليوم.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي، طارق حامد، إمام عاشور، محمود حسن تريزيجيه.

 خط الهجوم: محمد صلاح.

وكان روي فيتوريا قد رد على سؤال عدم ضم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، لمعسكر منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس قائلاً: "سأرد هذه المرة بشكل استثنائي لأنني لا أحب أن أرد عادة على عدم وجود أي لاعب في المنتخب".

تابع: "أنا معجب جدًا بمحمد عواد ولكن كنت سأضم من نادي الزمالك 7 لاعبين أو 8 وبعد ذلك قمت باستدعاء 4 لاعبين فقط لكى لا يتأثر نادي الزمالك خاصة أنه تنتظره مباراة مهمة في البطولة الأفريقية".

وواصل: "قمت بعمل الاستثناء هذه المرة من أجل مباراة الزمالك الهامة في دوري أبطال إفريقيا وفي الأول والأخر الاختيارات تكون ليّ سواء هذه الاختيارات أعجبت البعض أم لا، لا يوجد أي شخص لديه رأى في اختيارات منتخب مصر".