كولر يُحدد مصير عودة أكرم توفيق لمباريات الأهلي بعد تأكد جاهزيته

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:45 ص

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، جاهزية أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، للعودة للمشاركة في مباريات الفريق بشكل طبيعي.

منح الجهاز الطبي للأهلي الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، بعدما شارك لمدة 45 دقيقة في المبارة الودية التي خاضها الأحمر أمام بتروجت، وبات جاهزًا بدنيًا وفنيًا للعودة للمشاركة في الوقت الحالي.

علم "kora plus" أن قرار مشاركة أكرم توفيق من عدمه يتوقف على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الذي دفع بمحمد هاني في الجبهة اليمنى خلال الشوط الأول من مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجت، قبل أن يُشرك أكرم توفيق في شوط المباراة الثاني.

كشف أكرم توفيق، أنه سبق و‏طلب من المدرب السابق للفريق ريكاردو سواريش تأجيل عودته للملاعب لحين خوض مباريات ودية وذلك في ظل رغبة البرتغالي في عودته قبل نهاية الموسم الماضي.

رئيس إنبي: الزمالك طلب ضم مصطفى شلبي.. والأهلي انسحب من الصفقة

رئيس لجنة الحكام البوليفية: موقف سافيو؟ هناك لاعبين تم عقابهم ولعبوا في بلاد أخرى

وتحدث توفيق، في حوار نُشر على الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن عزم اللاعبين وإصرارهم لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك، ولن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكافة البطولات في الفترة المقبلة. طالع التفاصيل