منافسة بين يوفنتوس وبرشلونة للفوز بخدمات أوباميانج

كتب : هشام كمال

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 07:03 م

shareicon

مشاركه

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم على وجود منافسة بين ناديي يوفنتوس وبرشلونة للحصول على خدمات المهاجم الجابوني بيير إيمري أوباميانج لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى انضمام يوفنتوس لسباق الحصول على أوباميانج، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع أرسنال والتي قام على أثرها أرتيتا باستبعاده من تشكيل أرسنال.

وأضاف الصحيفة أن برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم لديه خبرة، ليعوض الاعتزال الذي أعلنه المهاجم الأرجنتيني سيرجيو آجويرو منذ عدة أيام وذلك بسبب الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها المهاجم.

وواصلت الصحيفة الإيطالية في تقريرها، أن يوفنتوس هو الآخر يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد، لدعم تواجد موراتا وديبالا في هجوم السيدة العجوز.

ولكن يوفنتوس إذا تحرك للتعاقد مع المهاجم الجابوني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، سيكون من خلال نظام الإعارة فقط حتى نهاية الموسم.

وكان مايكل أرتيتا مدرب أرسنال قد استبعد أوباميانج من تشكيل أرسنال وذلك بعد عدم إلتزامه في العودة في الموعد المحدد له من الأجازة التي حصل عليها.

يذكر أن أوباميانج شارك مع أرسنال في الموسم الحالي في 15 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالهم من إحراز سبعة أهداف وصنع هدفين آخرين.