لاعبو العين الإماراتي يعتذرون للجماهير: "سنعوض في الإياب"

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 11 مايو 2024 05:00 م

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

سقط فريق العين الإماراتي أمام يوكوهاما الياباني الذي حول تأخره لفوز مثير بنتيجة 2-1، اليوم، السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "يوكوهاما" الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، عبر عدد من لاعبي العين عن أسفهم للخسارة التي تعرضوا لها  أمام يوكوهاما اليوم بعد أن تقدموا  بهدف في الشوط الأول ووعدوا بالتعويض في لقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري على ملعب استاد هزاع بن زايد.

وأكد بندر الأحبابي، قائد فريق العين، قائلا: "لا يزال  هناك شوط  ولدينا فرصة كبيرة  في ملعبنا  وعلينا أن نستعد جيدا  ويمكننا التعويض بسهولة  بالهدوء والقتال، وعلينا أن نجتهد ونكافح  لأنه في مثل هذه البطولات يجب أن يكون المجهود مضاعفا في ملعبنا".

وقال خالد عيسى حارس مرمى العين، إن الفريق كان يطمح في نتيجة إيجابية خارج الديار أقلها التعادل، ولكن لم يحالفهم التوفيق، مضيفا: "علينا أن نضاعف جهودنا أكثر في لقاء الإياب، خصوصا وأن النتيجة ليست سيئة ولكن فريقنا لم يخرج بالنتيجة المطلوبة، فقد بالغنا في الدفاع، وقد حاولنا توجيه المباراة لمصلحتنا، ونشكر جمهور العين ونعتذر لهم  على الخسارة  ولكن الأمور لم تنته وسنسعي للتعويض في لقاء الإياب".

من جانبه، وجه محمد عباس شكره  لجمهور العين الذي حضر وساند من المدرجات في ملعب المباراة، وقال: "كان علينا أن نكون أكثر تركيزا  فالأهداف التي ولجت مرمانا  جاءت من أخطاء فردية، ولا يزال هناك شوط آخر على ملعبنا وأمام جمهورنا وسنعمل  من خلاله على التعويض".

طالع أيضًا..

أهداف مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة العودة بين العين ضد يوكوهاما في دوري أبطال آسيا

وقطع يوكوهاما خطوة واسعة نحو اللقب الأول في تاريخه، بينما يحتاج العين للفوز بلقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1.