الاتحاد يقتنص فوزا أمام المقاولون ويقتحم المربع الذهبي بالدوري (فيديو)

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 11 مايو 2024 06:10 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والمقاولون

الاتحاد والمقاولون

اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول رغم المحاولات من الطرفين سواء كانت بالضغط والاستحواذ من جانب سيد البلد بمحاولاته للاختراق من الأطراف أو العمق لكن تعامل الدفاع والحارس أبو السعود بشكل مثالي، فيما تصدى أيضًا دفاع الاتحاد لهجمات المقاولون المرتدة لنخرج بدون أهداف.

وخطف الاتحاد التقدم في الشوط الثاني مع الدقيقة 60 من عمر المواجهة بعد ركنية تحصل عليها الفريق لعبها كريم الديب قصير لميسي الذي أعادها لكريم ليرسل الأخير عرضية تابعها تقا بكل قوة وتوجيه رائع في مرمى المقاولون ليتقدم زعيم الثغر بهدف دون مقابل.

وكاد المقاولون يعادل النتيجة في الدقيقة 76 بعد عرضية من أوشايا داخل المنطقة ليذهب لها محمد سالم بخطف المدافع وارتقاء رائع تابعها برأسه في اتجاه المرمى لكنها تمر بجوار القائم الأيسر ليحافظ الاتحاد على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

وقفز سيد البلد بهذه النتيجة إلى المركز الرابع داخل المربع الذهبي برصيد 35 نقطة بفارق ست نقاط عن القمة وذلك بعدما خاض 22 مواجهة كاملة، فيما يظل المقاولون يعاني في المركز الـ17 وفي رصيده 15 نقطة من 21 مواجهة.