بث مباشر.. ريال مدريد 4 - 0 غرناطة.. انتهت

كتب : محمد نور

السبت، 11 مايو 2024 06:49 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

بداية المباراة.

د38.. فيران جارسيا يسجل الهدف الأول للميرنجي في شباك غرناطة.

د45+2.. أردا جولر يضيف الهدف الثاني في مرمى غرناطة.

نهاية الشوط الأول.

وتقام مباراة ريال مدريد وغرناطة مساء اليوم، السبت، في إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" في غرناطة.

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام غرناطة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: روديجير - ميليتاو - فران جارسيا - فاسكيز.

الوسط: كامافينجا - مودريتش - سيبايوس.

الهجوم: خوسيلو - إبراهيم دياز - أردا جولر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

كيبا - لونين - كارفاخال - بيلينجهام - ناتشو - فينيسيوس جونيور - توني كروس - رودريجو - فالفيردي - ميندي.

تأتي المباراة في وقت يحتل فيه ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة. حقق الفريق العاصمي الفوز في 27 مباراة، تعادل في 6 مباريات، وخسر مباراة واحدة. سجل الفريق 74 هدفًا واستقبل 22 هدفًا. وقد حسم ريال مدريد لقب الليجا رسميًا بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه جيرونا.

في المقابل، يحتل فريق غرناطة المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة. حقق الفريق النصراوي الفوز في 4 مباريات، تعادل في 9 مباريات، وخسر 21 مباراة. سجل الفريق 36 هدفًا واستقبل 64 هدفًا.

من جانب ريال مدريد، يدخل الفريق المباراة بعد فوز تاريخي على بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بنتيجة 2-1 وتأهل للمباراة النهائية لمواجهة بوروسيا دورتموند.

من جهة أخرى، يتطلع فريق غرناطة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من منطقة الهبوط. ومن المعروف أن الخسارة ستعني الهبوط رسميًا إلى الدرجة الأدنى، لذا فإن المباراة تحمل أهمية كبيرة.

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة 

يتفوق ريال مدريد في المباريات الأخيرة ضد غرناطة، حيث فاز في آخر سبع مباريات خارج ملعبهم في الدوري الإسباني. بالإضافة إلى ذلك، خسر غرناطة في 21 من آخر 22 مباراة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وفازوا للمرة الوحيدة في فبراير 2013.

يبحث ريال مدريد عن مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الليجا، حيث لم يخسر أي من آخر 28 مباراة في المسابقة. يأمل الفريق في استمرار تحقيق الانتصارات والحفاظ على صدارةجدول ترتيب الدوري الإسباني.