طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في كأس الكونفدرالية

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 12 مايو 2024 10:33 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان ، مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي ببركان في إطار ذهاب نهائي بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024.

ونجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3 - 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول في القاهرة بالتعادل السلبي بينما حسم الثاني بثلاثية دون رد.

ووصل نهضة بركان في التأهل إلى اللقاء بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري واحتساب التأهل لصالحه، حيث يصطدم بالزمالك للمرة الثانية في نهائي كأس الكونفدرالية بعد أن التقيا من قبل في نسخة 2019، وحسمت لصالح القلعة البيضاء بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف والإياب بهدف لكل فريق.

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية عن طريق الخطوات التالية: 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 هو مساء يوم الأحد 12 مايو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 6.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

سيتولى المعلق الرياضي جواد بدة التعليق على أحداث المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الرياضي محمد فوزي على القناة الصوتية الثانية.