القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال اليوم والمعلق

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 12 مايو 2024 11:25 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

يخوض فريق أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "أولد ترافورد" بالأرض والجماهير في مواجهة أرسنال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال 

يطمح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بعد خوض 35 مباراة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 13 مواجهة.

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ساحقة أمام كريستال بالاس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام أرسنال الذي يدخل مباراة اليوم بطموح قوي في تحقيق الفوز في ظل اشتعال الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال قبل مباراة اليوم وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة وبفارق نقطيتن فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

يدخل أرسنال مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي في ظل اشتعال صراع التتويج بين أرسنال و مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره أرسنال، مساء اليوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي عبر الطريقة التالية..

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنقل مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports 1HD، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة آرسنال مانشستر يونايتد إلى المعلق حفيظ الدراجي.