فيديو - في مباراة ماراثونية بـ8 أهداف.. التعادل يحسم مواجهة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 08:54 م

shareicon

مشاركه

تعادل الاتحاد السكندري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري المصري الممتاز على ستاد "الإسكندرية".

شهد الشوط الأول من مواجهة الاتحاد السكندري أمام نظيره سيراميكا كليوباترا إثارة كبيرة للغاية، وسُجل 6 أهداف أثناء النصف الأول من المباراة.

افتتح الاتحاد السكندري الأهداف في الدقيقة 12 عن طريق محمد عبدالسلام بعد تسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عامر عامر.

تعادل سيراميكا كليوباترا سريعًا عن طريق شادي حسين برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من عمرو الحلواني في الدقيقة 14.

ولم يترك الاتحاد السكندري وقتًا كبيرًا للاحتفال بالتعادل، ليعود زعيم الثغر بالتقدم بأقدام كريم الديب بتسديدة صاروخية من قدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15.

وأضاف كريم الديب الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 33 من علامة الجزاء، قبل أن يقلص شادي حسين الفارق مرة أخرى بهدفٍ ثانٍ لسيراميكا ولنفسه في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أضاف مابولولو الهدف الرابع للاتحاد السكندري بعد خطأ كبير من مدافع وحارس سيراميكا كليوباترا.

وفي النصف الثاني من المباراة أحرز محمد إبراهيم الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء خطف سيراميكا التعادل عن طريق منساه.

وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 9 نقاط في المركز التاسع بينما أصبح رصيد سيراميكا 9 نقاط في المركز السابع.