في دقيقتين.. أستون فيلا يخطف تعادلًا قاتلًا من ليفربول "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:04 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول ضد أستون فيلا

ليفربول ضد أستون فيلا

خطف نادي أستون فيلا تعادلًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة أمام ليفربول بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وحل نادي ليفربول ضيفًا على نادي أستون فيلا ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي على ملعب "فيلا بارك".

وافتتح إيميليانو مارتينيز التسجيل سريعًا بالخطأ في مرماه بعد مرور دقيقة واحدة فقط، بعدما فشل في التعامل مع عرضية هيرفي إيليوت من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 6، ضاعت فرصة الهدف الثاني على المصري محمد صلاح بعد اختراق من الجهة اليمنى وإطلاق تسديدة قوية لكن تصطدم بمدافع أستون فيلا وتغير اتجاهها.

ومع حلول الدقيقة 12، نجح تيليمانس في إطلاق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية رائعة من أولي واتكينس.

وتمكن كودي جاكبو من إعادة ليفربول للتقدم مجددًا في الدقيقة 23 بعد اختراق رائع من جو جوميز من الجهة اليسرى، وعرضية أرضية يحولها الهولندي للمرمى بنجاح.

وأهدر دوجلاس لويس فرصة التعادل في الدقيقة 35 بغرابة شديدة أمام المرمى الخالي بعد اختراق من بايلي لكنه يضيع الكرة خارج المرمى تمامًا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب "فيلا بارك".

وبعد دقيقتين فقط من الشوط الثاني، أضاف كوانساه الهدف الثالث لصالح الريدز بضربة رأسية بعد صناعة من هيرفي إيليوت، ليوسع النتيجة في مرمى أستون فيلا.

وقلص رامسي الفارق لصالح أستون فيلا في الدقيقة 53 بعد أسيست من أولي واتكينز، لكنه يُلغى بداعي وجود تسلل على المهاجم الإنجليزي.

وأضاف محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد أسيست من لويس دياز أمام المرمى الخالي، لكن الهدف يُلغى بداعي وجود تسلل على الجناح الكولومبي.

وفي الدقيقة 85، أحرز جون دوران الهدف الثاني لصالح أستون فيلا بعد مهارة فردية رائعة والمرور من أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة صاروخية في المرمى.

وبعد دقيقتين فقط، عادل دوران النتيجة بهدف ثالث بعد تمريرة من ديابي تصطدم به وتغالط أليسون بيكر، لتصبح النتيجة 3 أهداف لكل فريق.

واستمر ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما رفع أستون فيلا رصيده إلى 68 نقطة في المركز الرابع.

في حال لم يفز توتنهام اليوم، الثلاثاء أمام مانشستر سيتي سيتأهل أستون فيلا لدوري أبطال أوروبا رسميًا، أما في حال فوز سبيرز سيحتاج أستون فيلا للفوز في الجولة الأخيرة أمام كريستال بالاس.