مانشستر سيتي في مواجهة نارية ضد توتنهام من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:39 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يصطدم فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنظيره توتنهام هوتسبير في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 34 في بطولة الدوري الإنجليزي.

توتنهام هوتسبير يتسلح في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد توتنهام بالأرض والجماهير في مواجهة مانشستر سيتي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

يدخل مانشسترسيتي مباراة الليلة ضد توتنهام بكل قوة من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي والتي يعتليها أرسنال حاليًا برصيد 86 نقطة.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن أرسنال في الصدارة.

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم في ظل اشتعال الصراع مع أرسنال من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي في ظل ابتعاد ليفربول عن المنافسة.

مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة اليوم في ظل اشتعال الصراع بين أستون فيلا و توتنهام من أجل الفوز بمقاعد في البطولات الأوروبية القادمة.

ويتأهل من الدوري الإنجليزي أصحاب أول أربع مراكز إلى دوري أبطال أوروبا، وضمن كلاً من مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول أول 3 مقاعد، ويتبقى المقعد الرابع الذي يتصارع عليه الثنائي أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير.

من جانبه يخوض مانشسترسيتي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط مع دخول منافسات الدوري الإنجليزي مراحل الحسم.

مباريات مانشسترسيتي ضد توتنهام تتميز عادة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين وتزداد القوة في لقاء اليوم والذي لا يقبل القسمة على إثنين.