الرياضية: رحيل جاياردو عن الاتحاد "مسألة وقت"

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:27 ص

shareicon

مشاركه

جاياردو - بنزيما

جاياردو - بنزيما

أصبح رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، عن منصبه، مسألة وقت، وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية.

وكشفت الصحيفة السعودية، عن شبه إجماع داخل نادي الاتحاد على الحاجة إلى مغادرة جاياردو بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأوضحت أن أسهم المدرب الأرجنتيني، تراجعت عند مسيّري النادي، بما فيهم الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي، على وقع تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي، وخروجه من كافة البطولات الخارجية والمحلية وآخرها كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع جاياردو لتولي المهمة الفنية للفريق في نوفمبر الماضي، بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو، بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل، فيما تسلم بلانيس مهمته مطلع العام الجاري.

طالع أيضًا..

أبرزهم حجازي.. اتحاد جدة يبدأ خطة التخلص من أجانب الفريق

وخاض اتحاد جدة 30 مباراة حتى الآن تحت قيادة جاياردو، وخسر في 13 مناسبة، بجانب توديعه دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر وابتعد عن المربع الذهبي بمسابقة الدوري.

وقبل 3 جولات من النهاية، يحاول الاتحاد صاحب الـ 50 نقطة، خطف المركز الرابع من نظيره التعاون والمؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2، ونظريًا لا يزال بإمكانه إنهاء المسابقة في المركز الثالث، لكن أمله ضعيف، لتخلفه عن جاره الأهلي، ثالث الترتيب، بـ 8 نقاط.

وبغض النظر عما سينتهي إليه الموسم، ألمحت الصحيفة السعودية إلى بدء مسيّري الاتحاد دراسة كيفية التسوية مع المدرب حول المدة الباقية من عقده.