زد يخطط للتعاقد مع الحارسة فرح سمير ويضعها على رأس قائمة أولوياته (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:49 م

shareicon

مشاركه

فرح سمير

فرح سمير

يخطط مسؤلو نادي زد احد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، للتعاقد مع فرح سمير حارسة مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر، لتعزيز صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، وخاصة في ظل سعي الأخير لضم صفقات سوبر استعدادً للموسم القادم.

وقال مصدر مطلع لـ"كورة بلس" خلال الساعات الأخيرة: "أن الجهاز الفني لفريق زد وضع على قائمة أولوياته فرح سمير، من أجل ضمها لصفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، في ظل سعيه نحو جلب صفقات مميزة تساهم في تحسين أوضاع الفريق الموسم الجديد".

جدير بالذكر أن فرح سمير الحارس الأساسي للفريق الدجلاوي، منذ انضمامها له مطلع إبريل من عام 2016، وتمثل منتخب مصر الأول منذ نهاية العام ذاته، وشاركت مع منتخبنا الوطني في بطولة امم إفريقيا، والتي أقيمت بنهاية العام ذاته في الكاميرون.

هذا وبجانب تمثيل منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017، والتى جرى تنظيمها في الأردن، بجانب المشاركة مع منتخب الشابات تحت عشرين عامًا في تصفيات كأس العالم 2022.

وظهر فريق زد للمرة الأولى الموسم المنصرم في الدوري الممتاز للكرة النسائية، وقدم أداء ومردودا جيدا وسط الكبار، وظل يزاحم على مركز جديد بالترتيب العام للبطولة حتى منتصف المسابقة، قبل أن يخرج من السباق رسميًا مع افتراب اسدال الستار على المنافسة.

بالإضافة لوداع فريق زد بطولة كأس مصر للكرة النسائية من دور الـ4، على يد نظيره توت عنخ آمون والذي توج باللقب مؤخرًا بسداسية، بعد الانتصار على نظيره زد في دور الـ 4 من عمر المسابقة، بضربات الجزاء الترجيحية قبل أن يودع البطولة رسميًا.