رنا عادل اللبان مدربة الرياض السعودي في ضيافة الحريفة.. فيديو

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:13 م

shareicon

مشاركه

رنا عادل اللبان

رنا عادل اللبان

استعرض برنامج الحريفة المذاع عبر تلفزيون Kora Plus، خلال حلقة اليوم والذي يتناول أخبار الكرة النسائية لأول مرة في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى آخر المستجدات في الكرة النسائية حول العالم، عدد من الملفات الهامة والشائكة التي تهم متابعي ومناصي الكرة النسائية، والتي يأتي في مقدمتها مخطط النادي الأهلي للاستحواذ على فريق للكرة النسائية، من أجل الظهور به في الدوري الممتاز للسيدات الموسم المقبل.

هذا وبجانب طرح اسم أميرة يوسف المدير الفني للنادي الأهلي للشابات، من أجل العمل في الأجهزة الفنية لمنتخبات السيدات للناشئات، والتي يجري تكوينها حاليً من أجل توسيع قاعدة الممارسة، واتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبات لتمثبل منتخبات مصر، وإزاحة الستار عن مفاوضات الاميرية مع هيام عبد الحفيظ "أوشا" لاعبة وادي دجلة، من أجل الحصول على خدماتها بعد وصول العلاقة بينها وبين مدربتها لطريق مسدود.

وحلت المصرية رنا عاد اللبان مدربة فريق الرياض السعودي للكرة النسائية، ضيفًا على المذيعة علياء قرطام للحديث عن مشوارها في كرة القدم، والتي بدأت عبر بوابة فريق سموحة السكندري، ثم عدد من الأندية المحلية حتى وصلت للدوري السعودي، والعمل هناك بنادي الرياض داخل فرق قطاع الناشئين المختلفة.

برنامج "الحريفة" تقدمه إسراء شاكر وعلياء قرطام ويشرف على رئاسة تحريره الزميل الصحفي حاتم شعبان، ويذاع أسبوعيًا عبر موقع وتلفزيون "كورة بلس" ويحظى بنسب مشاهدة عالية.

الحريقة هو البرنامج الأول من نوعه على الإطلاق الذي تطلقه منصة رياضية عربية مصرية، يتناول كل ما يخص كرة القدم النسائية في مصر، وحول العالم وبالدوريات العربية.