أحمد سامي: حققنا فوز مستحق أمام الاتحاد وجدول الدورى خادع

كتب : محمد الجزار

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:41 م

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

عبر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة عن سعادته بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري وتحقيق 3 نقاط غالية.

وخطف سموحة فوزًا ثمينًا أمام الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في افتتاحية الجولة 23 من بطولة الدوري المصري دوري نايل 2023-2024، والتي أقيمت على ملعب استاد الاسكندرية.

وقال سامي في تصريحات عقب المباراة: "حققنا فوز مستحق على نادي كبير و مدير فنى قدير ولعبنا بنفس أسلوبه للاستحواذ على الكرة ثم تطبيق طريقتنا في الهجمات المتردة السريعة".

وأكمل: "حذرت اللاعبين وطالبتهم بالالتزام وتنفيذ التعليمات وأكدت على الجميع بأن من سيتهاون داخل الملعب سيغادر مهما كان اسمه".

وتابع: "جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم ونجحنا في تحقيق فوز مستحق ولكننا أهدرنا أكثر من 5 فرص محققة على مرمى المهدى سليمان".

وعن ترتيب جدول الدورى قال سامى: "ترتيب الدوري خادع ولا أعتمد عليه، فهناك مؤجلات كثيرة للأهلي والزمالك والتي ستغير ترتيب الأندية، لذلك نتعامل مع كل مباراة منفضلة".

وأردف: "الحمد لله تمكنا من تعويض الخسارة الغير مستحقة أمام زد في الجولة الماضية".

ومنح أحمد سامي اللاعبين 48 ساعة راحة عقب تأجيل المباراة القادمة أمام الأهلي والاستعداد لموقعة فاركو.

طالع أيضًا:

حسام حسن يُسجل الهدف الأول لسموحة في شباك الاتحاد "فيديو"

تصريح مُفاجئ من جيرارد بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وانتهى اللقاء ليسفر عن فوز سموحة بهدفين دون رد، ليقفز سموحة للمركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 34 بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 35.