شوبير: "كاف" يهدد الأهلي والزمالك بغرامة 500 ألف دولار

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:47 ص

shareicon

مشاركه

دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود أزمة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مع الزمالك والأهلي واتحاد الكرة المصري بشأن لوائح تنظيم نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماع في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتواجد مسؤولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة بشأن تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "مصدر بالكاف قال أنه تم مخاطبة الناديين بخصوص اللوائح المنظمة لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الخاص بالتنظيم، وعدد الدعوات التي سيحصل عليها "كاف" في المقصورة الرئيسة والأمامية وتنظيم حضور كبار الزوار والجهات المختصة، والضيوف الذي سيتم دعوتهم من قبل "كاف".

وأكمل: "تواجد في الاجتماع كلا من أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري".

طالع أيضًا:

حسام حسن يُسجل الهدف الأول لسموحة في شباك الاتحاد "فيديو"

تصريح مُفاجئ من جيرارد بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وأردف: "كاف" أخبر الناديين بأنه سيحل على 50 تذكرة، وهو نصف تذاكر المقصورة الرئيسية، و50% من تذاكر المقصورة الأمامية، وهو الأمر الذي اعترض عليه كل الحضور وخاصة نادي الزمالك وأحمد سليمان الذي أعترض بشكل كبير وغادر الاجتماع، الأمر الذي أثار غضب مسؤولي "كاف" ولكن تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي قام بتهدئة الأجواء باعتباره مسؤول ومفوض عن نادي الزمالك.

وأتم: "مسؤولي "كاف" تفهموا الأمر بعد ذلك ولكنهم غضبوا بعد تسريب الاجتماع للإعلام المصري، وهددوا بتحويل ما يحدث للجنة الانضباط ووحود غرامات من 50 ألف لـ 500 ألف دولار، وعبد الواحد السيد اعتذر وكذلك وليد العطار وتم استكمال الاجتماع"..

واختتم: "كاف استقر على الحصول على 40 مقعد في المقصورة الرئيسية، و40 % من المقصورة الأمامية، وهو الأمر الذي اتفقا عليه جميع الأطراف".