ناديان سعوديان يتنافسان على خدمات مورينيو والدوري الإنجليزي يغازله

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:46 م

shareicon

مشاركه

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الأربعاء عن صراع رباعي سعودي إنجليزي، من أجل الفوز بخدمات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو للموسم المقبل 2024 - 2025.

برز جوزيه مورينيو كهدف أساسي لتدريب فريق القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، خاصة بعد إقالة مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق من الإدارة الفنية لفريق روما في وقت سابق من هذا الموسم. 

مورينيو على رادار القادسية والشباب ويونايتد وتشيلسي يترقبان

وكان القادسية، الذي بدأ بداية رائعة هذا الموسم تحت إدارة مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر، قد صعد من دوري الدرجة الأولى السعودي الأسبوع الماضي ويتولى تدريبه الآن لاعب خط وسط ريال مدريد وإسبانيا السابق ميشيل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فمن المفهوم أن القادسية يفكرون في التغيير وأن مورينيو البالغ من العمر 61 عامًا هو المرشح الأمثل لتدريب الفريق. 

تمت مغازلة مورينيو من قبل من قبل الدوري السعودي للمحترفين، وكان الشباب من بين أولئك الذين تقدموا بطلب، وعلى الرغم من أنه رفض العروض السابقة، فقد اعترف بأنه منفتح على الإدارة بالمشروع المناسب. 

يقع مقر نادي القادسية في مدينة الخبر شرق السعودية، وإذا قام مورينيو بهذه الخطوة، فسيكون اسمًا كبيرًا آخر ينضم إلى صعود الدوري السعودي للمحترفين.

وتم ربط مورينيو بالعودة إلى ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي السابقين في الأسابيع الأخيرة بعد معاناة كلا الجانبين مع مدربيهما الحاليين.