تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل قبل موقعة الليلة في الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 15 مايو 2024 01:02 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية موعد المواجهة القوية التي يخوضها فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره نيوكاسل يونايتد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " أولد ترافورد" بالأرض والجماهير في مواجهة نيوكاسل والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

الأرقام تشير إلى أن مانشستر يونايتد خاض ضد نيوكاسل 145 مباراة قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء اليوم وبشكل عام ينحاز التاريخ لصالح مانشستر يونايتد والذي استطاع تحقيق الفوز في 75 مباراة بينما لم يحسم نيوكاسل لصالحه سوى 32 مباراة فيما تعادل الفريقين في 38 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل مانشستر يونايتد 293 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 199 فقط لصالح نيوكاسل.

 مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

وفي آخر ظهور له خسر مانشستر يونايتد أمام أرسنال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 يطمح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي تحاصره في الدوري الإنجليزي حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في آخر 3 مواجهات.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم المركز الثامن في  ترتيب الدوري الإنجليزي بحصيلة 54 نقطة .

مهمة مانشستر يونايتد الليلة ستكون بالغة الصعوبة أمام نيوكاسل الذي يطمح في العودة إلى جماهيره بالثلاث نقاط.

ويحتل نيوكاسل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بعد خوض 36 مباراة حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 في حين تعرض لـ 13 هزيمة .

يطمح نيوكاسل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مطاردة توتنهام في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي.