اتحاد جدة يحسم مستقبل حجازي.. ويكتب نهاية ثنائي محلي

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 16 مايو 2024 01:43 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

استقرت إدارة اتحاد جدة السعودي، على رحيل الدولي المصري أحمد حجازي، قائد دفاع الفريق، بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته قنوات "الكأس" القطرية عبر حسابها بمنصة "إكس"، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي قررت أن الموسم الحالي هو الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي.

وأشارت التقرير القطري، إلى أن إدارة الاتحاد تفضل بيع المدة المتبقية من عقد أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق آخر، كشفت أن إدارة "العميد"، أبلغت الثنائي حسن كادش وصالح العمري أن الموسم الحالي هو الأخير لهما، والبحث عن عروض احترافية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وبدأت إدارة اتحاد جدة في الفترة الحالية في التركيز على ملف الراحلين من الفريق، بعد أداء الفريق الكارثي والخروج بموسم "صفري".

وودع الاتحاد بطولة وري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر وابتعد عن المربع الذهبي بمسابقة الدوري.

طالع أيضًا..

 

موعد مباراة الخليج والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، اليوم الخميس، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري السعودي.

ويرغب اتحاد جدة من خلال مواجهة الخليج تحقيق الانتصار والصعود إلى المركز الرابع المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، حيث يصارع الفريق نظيره التعاون على المقعد الرابع بفارق نقطتين، حيث يملك "النمور" 50 نقطة في رصيده، فيما يملك التعاون 52 نقطة.