الكشف عن شعارات البطولات الآسيوية الجديدة

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 16 مايو 2024 03:56 م

shareicon

مشاركه

شعارات البطولات الآسيوية الجديدة

شعارات البطولات الآسيوية الجديدة

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن دخول عصر جديد، من خلال الكشف عن الشعارات والعلامات الجديدة لمسابقات الأندية المطوّرة، والتي تبدأ اعتبارا من موسم 2024-2025.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن عن الهيكل الجديد لمسابقات الأندية الآسيوية، والتي تتضمن أربع مسابقات، خلال شهر ديسمبر 2022، وتم الإعلان عن أسماء هذه البطولات في شهر أغسطس 2023.

وستضمن دوري أبطال آسيا للنخبة أفضل 24 ناديا في القارة،

وقد تم ذلك خلال الحفل الذي أقيم يوم الخميس عقب نهاية الاجتماع الـ34 للجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2024، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وشهد الحفل تقديم شعارات وعلامات ديناميكية لكل من المسابقات الأربع الجديدة: دوري أبطال آسيا للنخبة ACL Elite، دوري أبطال آسيا للسيدات AWCL ودوري أبطال آسيا 2 ACL Two، ودوري التحدي الآسيوي ACGL.

وستؤدي الإصلاحات الهيكلية على هذه البطولات إلى دخول حقبة جديدة لكرة القدم الآسيوية على صعيد الأندية، بحيث ستكون الشعارات والعلامات المصاحبة لمسابقات الأندية انعكاسا واضحا لمكانتها.

وتمثل هذه الشعارات والعلامات مزيجا من الثقافات والتقاليد والبراعة الكروية من جميع أنحاء القارة الشاسعة، وهي تحتفل بثراء كرة القدم الآسيوية، وتهدف إلى إلهام التميز وروح التضامن والوحدة بين اللاعبين والجماهير وكافة أطراف اللعبة الآخرين.