البنك الأهلي يكتسح المصري بخماسية في دوري نايل.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 مايو 2024 09:02 م

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

اكتسح فريق البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ومع الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهناك العديد من التمريرات القصيرة بين لاعبي المصري في منتصف الملعب.

ومع الدقيقة الخامسة، أرسل سمير فكري، تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها الدفاع بنجاح خارج المرمى.

وسدد كريم بامبو، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة الثامنة، ولكن الكرة ارتطمت في الدفاع لتبعد عن المرمى.

ومع الدقيقة "42" من عمر اللقاء، أرسل كريم بامبو، الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحاول إيزي إيميكا تشتيت الكرة ولكن وصلت فوق رأس عاصم صلاح أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة "45+3" من عمر المواجهة، سجل البنك الأهلي، الهدف الثاني عن طريق أسامة فيصل من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأطلق عبد الرحيم دغموم، في الدقيقة "58" من عمر اللقاء، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار حسن شاهين لداخل الشباك.

وفي الدقيقة "62" من عمر المواجهة، أطلق ياو أنور، تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين محمود جاد لداخل الشباك.

ونجح عاصم صلاح، في تسجيل الهدف الرابع للبنك الأهلي والثاني له، بمرمى المصري البورسعيدي، من خلال تسديد ركلة جزاء قوية أرضية في المرمى.

وفي الدقيقة "80" من عمر المباراة، توغل ياو أنور داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ونجح ميدو جابر، في الدقيقة "90+2"، في تسجيل الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي من خلال تسديد ركلة جزاء بقوة في مرمى البنك الأهلي.

وبهذه النتيجة، وصل المصري البورسعيدي إلى المركز الثاني في دوري نايل برصيد 37 نقطة، ويتواجد البنك الأهلي في الترتيب الرابع عشر برصيد 22 نقطة.