مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 مايو 2024 12:32 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الفرعون المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وخلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضية، ارتبط اسم محمد صلاح، بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعدما قدم فريق اتحاد جدة عرض إلى ليفربول لشراء قائد الفراعنة، ولكن إدارة الريدز رفضت مناقشة العرض كون "صلاح"، من الركائز الأساسية في الفريق.

وأكد موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، في تقرير، اليوم، أنه من المقرر أن يقوم ليفربول بإجراء محادثات حاسمة بشأن مستقبل محمد صلاح، في أنفيلد في الأيام المقبلة، وسيتخذ ليفربول واللاعب قرارًا مشتركًا بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم.

وأشار التقرير إلى أن المحادثات ستدور حول مستقبله القريب وما إذا كان سيبقى مع نادي ميرسيسايد طوال مدة عقده، أو يرحل في الصيف المقبل.

طالع ايضًا:

كولر ينتظر رقم قياسي مع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسالة خاصة لـ لاعبي الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال.. فيديو

وأكمل التقرير أنه من المتوقع وصول عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لـ محمد صلاح، من أحد الأندية السعودية هذا الصيف، بعد أن اقترب من الانضمام في أغسطس الماضي.

ويذكر أنه على مدار فترة محمد صلاح، مع ليفربول، نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، بما في ذلك أن أصبح اللاعب الإفريقي الأكثر تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية.