خطوة واحدة إلى اللقب.. أوقات الزمالك المفضلة لزيارة مرمى المنافسين (تقرير)

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 17 مايو 2024 05:04 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة إياب نهائي بطولة دوري كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، ضد نظيره نهضة بركان المغربي.

انتهى لقاء الذهاب بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، إلا أن الزمالك سيكون لديه أفضلية في لقاء الإياب حيث سيخوض اللقاء على أرضه وبجانب مساندة جماهيرية كبيرة يتوقع أن تصنع له الفارق بجانب أداء لاعبيه.

ويحشد البرتغالي جوزيه جوميز جميع أسلحته القادرة على منحه اللقب الأول مع الزمالك، حيث يأمل في التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية.

وبين اللاعبين والخطط والتحضيرات يكون هناك سلاح الأرقام والحسابات التي قد يستغلها جوميز والزمالك ضد نهضة بركان.

ويتحصن الزمالك بإحصائية محلية اعتاد عليها في بطولة دوري نايل المصري الموسم الحالي، من حيث التوقيتات المثالية للوصول إلى الهدف في شباك المنافسين.

الزمالك يتحصن بإحصائية محلية مثيرة قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

الزمالك في بطولة دوري نايل المحلية، يفضل تسجيل الأهداف في بعض الأوقات المثالية خلال المباراة، حيث خاض 15 لقاء نجح في تسجيل 23 هدفًا.

ووفقًا للإحصائيات فقط تمكن الزمالك من تسجيل معظم أهدافه في الدقائق بين 75 - 90 دقيقة خلال المباراة بواقع 7 أهداف.

أما الوقت المثالي الثاني فيكون في الدقائق من 30 - 45 دقيقة بواقع 6 أهداف، في حين كان التوقيت المثالي الثالث لتسجيله الأهداف في الدقائق الـ 15 الأولى من المباراة بواقع 4 أهداف بالتساوي مع التوقيت المثالي الرابع في الدقائق من 45 - 60 دقيقة.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.