محدث.. مصطفى فتحي يدخل بديلا لأوباما في تشكيل الزمالك أمام المقاولون

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 07:18 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

أجرى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تعديلا على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

الجهاز الفني للزمالك دفع بمصطفى فتحي بدلا من يوسف أوباما الذي كان تم الإعلان عن تواجده في التشكيل الأساسي بعد وصول الفريق لملعب المباراة.

وأكد مراسل "كورة بلس" في ملعب المباراة، أن سبب تغيير أوباما قبل المباراة بدقائق هو عدم التأكد من عدم جاهزيته الفنية أثناء فترة الإحماء، خصوصا وأنه عائد من إصابة في العضلة الخلفية، لذلك فضل كارتيرون عدم البدء به.

وأصبح تشكيل الزمالك بعد تعديله كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام  - محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – رزاق سيسيه – مصطفى فتحي  – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود عبد العزيز وحمدي علاء وإسلام جابر وأيمن حفني ويوسف أوباما ومحمد أوناجم .

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.