إيهاب جلال: ثنائي بيراميدز يستحق الانضمام للمنتخب

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 08:24 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن فوز فريقه بثلاثية نظيفه على منافسه طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

وقال جلال، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "عودة عبد الله السعيد بعد إصابته وغيابه في الفترة الأخيرة هو أفضل مكاسب المباراة وأحيي أحمد فتحي بعد مشاركته في دور المدافع في ظل النقص العددي". 

وأضاف مدرب بيراميدز أن أحمد فتحي وعلي جبر يستحقان التواجد مع المنتخب ولكن في النهاية هي رؤية فنية للجهاز الفني وأوضح: سعيد بوجود ٥ لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية للمنتخب بكأس أفريقيا في الكاميرون. 

وأشار أن المعسكر الخارجي في الإمارات كان مميزا وساعد في تجانس اللاعبين وعودة المصابين وعودة إسلام عيسى رائعة والفريق يمر بحالة مميزة من الهدوء، ومع عودة المصابين في خط الدفاع أحمد سامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وكذلك فخر الدين بن يوسف ستكون الأمور أفضل بكثير.

وأتم حديثه أنه لم يكن لديه شك وللحظة واحدة في رمضان صبحي الذي يقدم مستويات رائعة حاليا ومن أكثر اللاعبين التزاما وفق المرحلة المقبلة سيكون بصورة أفضل سواء مع النادي والمنتخب، وكذلك إبراهيم عادل وسعيد بالثقة الكبيرة واستيعاب اللاعبين بطريقة اللعب والثقة الكبيرة متمنيا أن تستمر سلسلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.